بنشيخي يدعو رؤساء الجماعات بالحوز إلى الانكباب على تفعيل مقتضيات تبسيط المساطر الإدارية


مشاهدة : 353

بنشيخي يدعو رؤساء الجماعات بالحوز إلى الانكباب على تفعيل مقتضيات تبسيط المساطر الإدارية

 

عقد المجلس الاقليمي للحوز دورة استثنائية يومه الجمعة 23 ابريل 2021 بحضور عامل الاقليم.

ويأتي انعقاد هذه الدورة بدعوة من السلطة الإقليمية تبعا لمقتضيات المادة 38 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم .

وتميزت كلمة العامل التوجيهية بالتطرق لأسباب الدعوة إلى عقد هذه الدورة الاستثنائية، كما أثنى على غنى جدول أعمالها الذي لامس انشغالات واهتمامات ساكنة الاقليم.

وركز العامل في كلمته على أهمية ورش إصلاح الدارة من خلال القانون 55.19 المتعلق بتبسيط المساطر الادارية الذي دخل حيز التنفيذ، ودعا أعضاء المجلس الاقليمي بصفتهم ممثلين لجماعاتهم الترابية بالمجلس الاقليمي الى الانكباب على تفعيل مقتضيات هذا القانون لأن من شأن ذلك تحسين خدمة المرتفقين سواء كانوا أفرادا طبيعيين أو شركات ومقاولات، كما دعا العامل إلى تنظيم يوم دراسي بمقر العمالة بحضور رؤساء الجماعات قصد دراسة هذا الموضوع.

و قد تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقط الواردة بجدول أعمال هذه الدورة، وفي إطار مواكبتها لأشغال المجلس الاقليمي، أيدت السلطة الإقليمية ما اتخذه من مقررات خدمة لساكنة الإقليم في أفق إتخاذ التدابير اللازمة لتنزيلها على أرض الواقع بتنسيق تام مع رئاسة المجلس.

 

6 commentaires sur “بنشيخي يدعو رؤساء الجماعات بالحوز إلى الانكباب على تفعيل مقتضيات تبسيط المساطر الإدارية

  1. 433138 942704This write-up is quite appealing to thinking folks like me. It is not only thought-provoking, it draws you in from the beginning. This is well-written content. The views here are also appealing to me. Thank you. 763495

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :