بعد مراكش.. افتتاح ثاني مركب سياحي لأسرة التعليم بالجديدة


مشاهدة : 470

بعد مراكش.. افتتاح ثاني مركب سياحي لأسرة التعليم بالجديدة

 

جرى نهاية الأسبوع المنصرم، افتتاح المركب السياحي “زفير مزكان” بمدينة الجديدة، وهو ثاني مركّب سياحي لأسرة التعليم، بعد منتجع « زفير تاركة » بمدينة مراكش، الذي تم افتتاحه في أواخر سنة 2017.

ومن المنتظر أن يشرع المركب السياحي “زفير مزكان” في استقبال المنخرطين ابتداء من يوم 15 أبريل الجاري، متيحا فرصة قضاء عطلة مميزة على بعد خطوات قليلة فقط من شاطئ الحوزية والغابة الشاسعة الواقعة بجواره.

ويضم المركب فندقا من فئة 4 نجوم، يتكون من 52 غرفة وجناح، فضلا عن إقامات تحتوي على 62 شقة تتراوح مساحتها بين 75 و 90 متر مربع، كما يشمل مجموعة من فضاءات الراحة والترفيه، من ضمنها منتجع صحي، 5 مسابح وفضاء لعب للأطفال، قاعة للحفلات وفضاء للاجتماعات يتشكل من 3 قاعات متعددة الاستعمالات، إلى جانب نادي سوسيورياضي تبلغ مساحته الإجمالية 2000 متر مربع.

5 commentaires sur “بعد مراكش.. افتتاح ثاني مركب سياحي لأسرة التعليم بالجديدة

  1. 458561 77411Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our area library but I feel I learned much more clear from this post. Im extremely glad to see such excellent data being shared freely out there. 318478

  2. 94195 977484Cause thats required valuable affiliate business rules to get you started on participating in circumstances appropriate for your incredible web-based business concern. Inernet marketing 357374

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :