واحدة من كل أربعة نساء حول العالم تعرضن للاعتداء الجسدي أو الجنسي من قبل الزوج أو الشريك

واحدة من كل أربعة نساء حول العالم تعرضن للاعتداء الجسدي أو الجنسي من قبل الزوج أو الشريك

« ربع النساء حول العالم تعرضن للاعتداء »  في دراسة هي الأكبر من نوعها، تنشرها منظمة الصحة العالمية حول الاعتداءات الجسدية والجنسية على  النساء، وتخرج بنتائج صادمة، إذ إن واحدة من كل أربع نساء أو فتيات حول العالم تعرضن لاعتداء جسدي أو جنسي من قِبل الزوج أو الشريك.
.
ولا يشمل تقرير منظمة الصحة العالمية سوى العنف_الجسدي والجنسي، لكنه أشار إلى أن المُعدلات ستكون أعلى بكثير إذا ما تضمنت انتهاكات أخرى كالتحرش الجنسي أو التحرش عبر الإنترنت.
.
وأكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، أن الاعتداء على المرأة هو وباء مستوطن في كل بلد، ويسبب ضرراً لملايين النساء وأُسرهن، وقد تفاقم بسبب جائحة كورونا.

2 commentaires sur “واحدة من كل أربعة نساء حول العالم تعرضن للاعتداء الجسدي أو الجنسي من قبل الزوج أو الشريك

  1. 842520 290031I need to test with you here. Which is not 1 thing I normally do! I enjoy studying a submit that will make individuals feel. Also, thanks for allowing me to comment! 353599

  2. 408366 425029We stumbled more than here coming from a different internet page and thought I might check points out. I like what I see so now im following you. Appear forward to exploring your internet page but once again. 930848

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :