إحداث أول حلبة لسباق « الكارتينغ » المائي في مراكش


مشاهدة : 494

إحداث أول حلبة لسباق « الكارتينغ » المائي في مراكش

 

ستتكلف الشركة الإسبانية Karting Racing Dakart، بتنفيذ طلب شركة مغربية لتصميم أول حلبة مائية لسباقات « الكارتينغ » على مشروع ضخم يمتد على مساحة 1 هكتار.

ويتضمن الطلب الذي ستعمل الشركة الإسبانية على تنفيذه تصميم المجمع بأكمله وتوريد العربات المائية والعناصر التي تعمل على تشكيل دائرة المياه التي سيتم تداولها من خلالها، وقد تم الاتفاق مع الشركة المغربية على جميع التفاصيل المتعلقة بالمشروع بعدما اطلع مسؤولها على المراجع الجيدة التي تمتلكها العربات المائية التي قامت شركة O Salnés بتصديرها إلى عدة دول.

ورغم صعوبة تنفيذ المشروع لكون المدينة الحمراء تقع وسط المملكة بعيدا عن الساحل، غير أن الشركة الإسبانية استطاعت التغلب على هذه العقبة من خلال تحديد كمية جيدة من المياه الجوفية، والتي ستكون كافية لتلبية احتياجات التركيب.

وحسب ما أكده مدير الشركة الإسبانية فإن الأشغال متقدمة حاليا وتم العثور على كميات كافية من المياه، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من التثبيت في غضون شهرين، مع امكانية تدشين المشروع وافتتاحه بشكل رسمي في الصيف المقبل.

2 commentaires sur “إحداث أول حلبة لسباق « الكارتينغ » المائي في مراكش

  1. 292806 102924Hi there. Very cool web site!! Guy .. Beautiful .. Wonderful .. I will bookmark your site and take the feeds additionallyI am glad to locate so significantly useful info proper here within the article. Thanks for sharing 164176

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :