بلقايد يعمق معاناة جمعية الأعمال الاجتماعية للمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش


مشاهدة : 1052

بلقايد يعمق معاناة جمعية الأعمال الاجتماعية للمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش

وجهت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، شكاية إلى رئيس المجلس الجماعي مراكش، وذلك لمعرفة مصير طلب لتسوية الملف رقم 2020/224، المتعلق ببناية مقصف موظفي المركز الذي تم تشييده فوق بقعة أرضية بمستشفى ابن طفيل.

وتأسفت الجمعية في شكايتها التي يتوفر موقع مراكش 7 على نسخة منها، على عدم تجاوب المجلس الجماعي لمدينة مراكش على طلب التسوية الذي تم وضعه بقسم الشكايات بالمنصة الرقمية الخاصة بالمجلس، لكن دون أن يتم الرد عليها إلى أن انقضت الآجال القانونية المحددة في 60 يوما حسب ما تنص عليه المادة السابعة من المرسوم رقم 2.18.475 الصادر بتاريخ 12 يونيو 2019، والمتعلق بتحديد إجراءات وكيفية منح رخص الإصلاح والتسوية والهدم.

وطالبت الجمعية في شكايتها الموجهة إلى محمد العربي بلقايد بتقديم توضيحات حول من يعمل على عرقلة تهيئة هذا المرفق الاجتماعي الذي سينهي الكثير من معاناة موظفي المركز، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن أجل معرفة رده حول الموضوع، حاول موقع مراكش 7 الاتصال بمحمد العربي بلقايد رئيس المجلس الجماعي لمدينة مراكش، إلا أنه وكما العادة ظل هاتفه يرن دون أن يجيب.

4 commentaires sur “بلقايد يعمق معاناة جمعية الأعمال الاجتماعية للمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش

  1. 251910 979313Hmm is anyone else having difficulties with the images on this weblog loading? Im trying to figure out if its a issue on my finish or if its the weblog. Any responses would be greatly appreciated. 560266

  2. 568463 465401BTW, and I hope we do not drag this too long, but care to remind us just what kind of weapons were being used on Kurds by Saddams army? To the tune of hundreds of thousands of dead Talk about re-written history 113809

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :