مشاهدة : 2104

لائحة فرنسيي العالم بمراكش تتفوق في انتخابات ممثلي الجالية الفرنسية في الخارج

لائحة فرنسيي العالم بمراكش تتفوق في انتخابات ممثلي الجالية الفرنسية في الخارج


تفوقت لائحة فرنسيي العالم في مراكش، ووكيلتها بيرانجير العنباسي، في اقتراع انتخابات ممثلي الجالية الفرنسية في الخارج، على مستوى القنصلية العامة بمراكش، عاصمة الدائرة الانتخابية الرابعة، التي أجريت الأسبوع الماضي حضوريا وعن بعد.
وحصدت لائحة فرنسيي العالم بمراكش، حسب النتائج التي نشرتها القنصلية الفرنسية بمراكش، على ما مجموعه 501 صوت من أصل 1158 صوت صحيح، مقابل 181 صوت للائحة القائمة المستقلة لمراكش والجهة، و164 صوت للائحة إلى الأمام! تجديد جيل مراكش، و134 صوت للائحة أنا أعيش في المغرب أنا ملتزم، و125 صوت للائحة التحالف التضامني للفرنسيين في المغرب، وأخيرا لائحة الحياة أجمل! قائمة الفرنسيين السعداء في المغرب التي حصدت 53 صوتا.
وقد أعلنت القنصلية الفرنسية عن فوز وكلاء اللوائح الثلاثة الأولى في الترتيب، وهم بيرانجير العنباسي وكاريل حيرفيرو وماكس جورجانديليس.

2 commentaires sur “لائحة فرنسيي العالم بمراكش تتفوق في انتخابات ممثلي الجالية الفرنسية في الخارج

  1. 255188 780703I dont think Ive seen all of the angles of this topic the way youve pointed them out. Youre a true star, a rock star man. Youve got so considerably to say and know so considerably about the topic that I feel you must just teach a class about it 130035

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :