حملة للتبرع بالدم تساهم في انعاش مخزون الدم بمراكش


مشاهدة : 386

حملة للتبرع بالدم تساهم في انعاش مخزون الدم بمراكش

 

نظمت جمعية الوحدة للتربية والتنمية، الأسبوع الجاري، بتنسيق مع السلطات المحلية بالملحقة الإدارية أمرشيش، وبشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، حملة التبرع بالدم، عرفت حضور العشرات من المتطوعين.

وحسب الجهة المنظمة لهذه المبادرة الإنسانية، فقد بلغ عدد المتبرعين 70 شخصا، ممن توفرت فيهم الشروط المناسبة للتبرع بالدم، وهو ما ساهم في جمع كمية مهمة من هذه المادة الحيوية، والمساهمة في تعزيز مخزون الدم الذي يعرف خصاصا كبيرا في الآونة الأخيرة، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها المملكة والعالم.

وقد جرت المبادرة في احترام تام للتدابير الصحية الموصى بها لتفادي انتشار فيروس كورونا، من خلال توفير المواد المعقمة وفرض ارتداء الكمامات واحترام التباعد الاجتماعي، من أجل حماية المتبرعين والطاقم الطبي.

6 commentaires sur “حملة للتبرع بالدم تساهم في انعاش مخزون الدم بمراكش

  1. 692478 991007Aw, this became an incredibly good post. In thought I would like to set up writing like that additionally – taking time and actual effort to produce a terrific article but what / things I say I procrastinate alot by way of no means appear to get something completed. 32691

  2. 383788 601139Aw, this was a actually nice post. In concept I wish to put in writing like this additionally ?taking time and actual effort to make an exceptional article?nonetheless what can I say?I procrastinate alot and by no means seem to get something done. 334507

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :