بعد الأوامر الملكية « لارام » تطرح التذاكر بأثمنة غير مسبوقة


مشاهدة : 533

بعد الأوامر الملكية « لارام » تطرح التذاكر بأثمنة غير مسبوقة

ساعات بعد صدور بلاغ الديوان الملكي الذي تضمن أوامر بطرح تذاكر الطيران لمغاربة الخارج بأثمنة مناسبة، أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن أثمنة جديدة لتذاكرها لتصبح أكثر معقولية في بلاغ أصدرته قبل قليل.
وتتراوح الأثمنة الجديدة للتذاكر بين 97 أورو عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر، و120 أورو للفرد للأسر المكونة من ثلاثة أفراد، و150 أورو للراكب للشخص الواحد أو الاثنين، هذا فيما يخص الواجهة الأوروبية ذهابا وإيابا.


وبالنسبة لإفريقيا وتركيا وروسيا فالأسعار حددت ابتداء من 240 أورو لثلاثة أفراد فما فوق، و300 أورو لفرد أو فردين، وتبلغ قيمة التذكرة بالنسبة لتونس 120 أورو لثلاث أفراد و150 أورو لفرد أو اثنين، فيما تبلغ قيمتها من الديار المصرية 150 أورو لثلاثة أشخاص و200 لشخص أوشخصين.
وسعرت « لارام » التذاكر بين المغرب و امريكا بين 500أورو لثلاثة أفراد، و600 أورو للفرد الواحد أو الفردين.
وأثمنة التذاكر تخص الذهاب والإياب ابتداء من 15يونيو الجاري إلى غاية 30 شتنبر.

 

5 commentaires sur “بعد الأوامر الملكية « لارام » تطرح التذاكر بأثمنة غير مسبوقة

  1. 29772 863513For anybody who is interested in enviromentally friendly points, may possibly possibly surprise for you the crooks to maintain in mind that and earn under a holder just because kind dissolved acquire various liters to critical oil to make. day-to-day deal livingsocial discount baltimore washington 94152

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :