مشاهدة : 2288

تمديد الإجراءات الوقائية بمدينة الصويرة لمدة 15 يوما

تمديد الإجراءات الوقائية بمدينة الصويرة لمدة 15 يوما


 

قررت سلطات إقليم الصويرة تمديد الإجراءات الوقائية المعمول بها على مستوى المدينة منذ 13 نونبر الجاري، لمدة 15 يوما، وذلك ابتداء من يومه السبت، وذلك من أجل وقف انتشار وباء كورونا.

ويأتي هذا القرار الجديد عقب استنتاجات عمليات المراقبة اليومية والتقييم المنتظم الذي تقوم بها اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير وباء كوفيد -19.

وتتعلق هذه الإجراءات بالإغلاق المؤقت، على الساعة 8:00 مساء، للمحلات التجارية وتلك المخصصة للأنشطة والخدمات المهنية في الأحياء التي سجلت ارتفاعا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد على المستوى الترابي لمدينة الصويرة.

كما يتعلق الأمر بالإغلاق المؤقت، على الساعة 4:00 مساء، للسوق الأسبوعي في سقالة والأسواق المحلية ، وفي الساعة 8:00 مساء ، المقاهي والمطاعم والوجبات الخفيفة في الأحياء المعنية ، فضلا عن حظر بث مباريات لكرة القدم في جميع المقاهي المتواجدة ببلدية الصويرة بدون استثناء.

كما تشمل حظر جميع التجمعات و التجمهرات في مختلف الفضاءات العمومية داخل الأحياء ، وضمان رقابة صارمة على الامتثال للتدابير الوقائية (ارتداء الكمامات ، التباعد الجسدي) تحت طائلة تطبيق العقوبات المنصوص عليها في القانون ضد المخالفين ، وتشديد الضوابط على مداخل المدينة.

5 commentaires sur “تمديد الإجراءات الوقائية بمدينة الصويرة لمدة 15 يوما

  1. 165158 354066The the next time I just read a blog, I truly hope that this doesnt disappoint me approximately brussels. Get real, Yes, it was my option to read, but I truly thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is generally a couple of whining about something which you could fix when you werent too busy looking for attention. 703402

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :