مبادرة اجتماعية..سلطات تحناوت تخصص سيارة للمسنين تنقلهم الى مركز التلقيح

مبادرة اجتماعية..سلطات تحناوت تخصص سيارة للمسنين تنقلهم الى مركز التلقيح

نالت مبادرة اجتماعية من اقتراح السلطات المحلية بمدينة تحناوت، اٍشادة كبيرة من قبل المسؤولين في السلطات الصحية، والمجتمع المدني.

وتعلق الأمر بتوفير سيارة لفائدة المسننين في وضعية صحية صعبة، تقلهم الى مركز التلقيح وتعيدهم الى بيوتهم، تحت اشراف أعوان السلطة المحلية وبمساعدة أفراد منظمة الهلال الأحمر.

وجاء اعتماد هذه المبادرة، بعد أن وجد مجموعة من المسنين صعوبة كبيرة في الوصول الى مركز التلقيح، والعودة فيما بعد الى بيوتهم بعد انتهاء هذه العملية، وهو ما استدعى باشا مدينة تحناوت، الى توفير سيارة لهذه الفئة من المواطنين بمدينة تحناوت، على أمل ان تعمل باقي السلطات المحلية على توفير سيارات لفائدة المسنين في باقي المناطق، لتيسير استفادتهم من الجرعة الأولى من اللقاح في ظروف جيدة.

3 commentaires sur “مبادرة اجتماعية..سلطات تحناوت تخصص سيارة للمسنين تنقلهم الى مركز التلقيح

  1. 809408 594719Hello there, just became alert to your weblog by means of Google, and identified that it is really informative. Im gonna watch out for brussels. Ill be grateful if you continue this in future. A lot of individuals is going to be benefited from your writing. Cheers! 92778

  2. 878316 379631Normally I do not read post on blogs, nevertheless I would like to say that this write-up really forced me to take a look at and do so! Your writing taste has been surprised me. Thank you, quite wonderful post. 722293

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :