الشرطة القضائية تتمكن من تفكيك العصابة التي كانت تستهدف السيارات والدراجات بمراكش


مشاهدة : 1163

الشرطة القضائية تتمكن من تفكيك العصابة التي كانت تستهدف السيارات والدراجات بمراكش

تفاعلت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش مع تواتر حالات سرقة السيارات المخصصة لنقل البضائع صنف « بيك آب » باستعمال مفاتيح مزورة.

وحسب بلاغ صحفي، فالدراسة المتأنية والدقيقة للشكايات وربطها بظروف الزمان والمكان المرتبطة باقترافها، كان حاسما في تتبع خيوط هذه العصابة التي مكنت الابحاث و التحريات الشرطية من تحديد هوية أفرادها الذين تبين أن أعمارهم تتراوح بين 24 و 40 سنة، جلهم من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات.

وأضاف البلاغ، أن الابحاث الميدانية كشفت عن كون المعنيين بالأمر متورطين كذلك في قضايا متعلقة بسرقة الدراجات النارية ليلا من داخل المنازل.

وأشار البلاغ، إلى أن عناصر ذات المصلحة، باشرت مراقبة سرية على أماكن تردد المشتبه بهم، مما مكنها من إيقاف ثلاثة أفراد منهم وحجز بعض المعدات والأدوات كانوا يستعملونها في كسر الأقفال كما تم حجز أقنعة كانوا يتحوزون بها لاخفاء ملامحهم.

 

المعنيون بالأمر، حسب ذات البلاغ، تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث وتم تقديمهم بحر هذا الاسبوع أمام النيابة العامة المختصة من أجل تكوين عصابة إجرامية، السرقة الموصوفة و الاتجار في المخدرات فيما تبقى الأبحاث جارية لإيقاف باقي أفراد هذا العصابة وباقي الشركاء المحتملين.

اخر الأخبار :