وزير داخلية إسرائيل للوزير لفتيت: بابا رباطي وأمي وزانية


مشاهدة : 707

وزير داخلية إسرائيل للوزير لفتيت: بابا رباطي وأمي وزانية

قال وزير الداخلية بدولة إسرائيل، على أنه فخور بعلاقة التطبيع مع دولة المغرب، وأن والده ينحدر من مدينة الرباط المغربية، وأن والدته وزانية، وأنه جد مسرور بالتعامل مع المغرب.

جاء هذا التصريح، على خلفية مكالمة هاتفية أجريت بين كل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ونظيرة الإسرائيلي أمير أوحنا، حيث تبادلا فيها الاثنان التحية باللغة الفرنسية، وذلك قبل أن يبادر أوحانا إلى إلقاء التحية بالدارجة المغربية.

وقال أوحنا في مكالمته مع الوزير لفتيت على أنه “نهار كبير هذا، أنا فرحان بزاف لنتعامل بيننا ونخدموا بلدنا، بابا رباطي وأمي وزانية، وشعبنا يحب كثيرا الشعب المغربي”، ليجيبه عبد الوافي “هذه فرحة لنا كاملين، وهذه بلادك وستظل دائما كذلك، ومرحبا بك في أي وقت تشاء، والمغرب بلدك كما هو بلدي أنا أيضا”.

وتجدر الإشارة، إلى أن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي أمير أوحانا، عبر حسابه بموقع “تويتر”، عن إجرائه لمحادثة هاتفية مع نظيره وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، خلصت إلى اتفاق يقضي بالاجتماع قريبا فيما بينهم في إسرائيل أو المغرب.

4 commentaires sur “وزير داخلية إسرائيل للوزير لفتيت: بابا رباطي وأمي وزانية

  1. 761120 581711magnificent submit, very informative. I ponder why the opposite experts of this sector dont realize this. You ought to proceed your writing. Im certain, youve a great readers base already! 157025

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :