متحف المعادن بمراكش يختتم السنة بمعرض لأعمال الفنان ماحي بنبين

متحف المعادن بمراكش يختتم السنة بمعرض لأعمال الفنان ماحي بنبين

 

يختتم « متحف المعادن Comptoir des Mines Galerie »، بمدينة مراكش، السنة الجارية، بمعرض فني لأعمال الفنان المراكشي ماحي بنبين، بعنوان « أفق منحرف »، وذلك في الفترة ابتداء من يومه السبت 26 دجنبر 2020 ويمتد إلى غاية 30 مارس 2021.

وسيستضيف هذا المعرض أعمالا فنية ضخمة للفنان ماحي بنبين، يشارك من خلالها علاقاته مع شخصيات أخرى طبعت عالمه الفني وتعتبر جزءا من شخصيته كفنان وكاتب، وكذا الوجوه التي تتقاطع في مؤلفاته وتؤكد سعيه إلى فهم أفضل لأحاسيسه تجاه الآخرين.

وتعتبر الأعمال المقدمة في إطار هذا المعرض بمثابة جزء من عمل حديث، حيث تأخذ مؤلفاته منظورا جديدا وحيث يصبح لشخصياته تأثير لآفاق جديدة، وتساهم في معالجة المصير الجماعي والتضامن والتعايش.

للإشارة فإن ماحي بنبين من مواليد مدينة مراكش سنة 1959، ثم انتقل إلى باريس سنة 1980 لمتابعة دراسته، وتعتبر لوحاته الفنية جزءا من المجموعة الدائمة لمتحف غوغنهايم في نيويورك ومعهد العالم العربي والعديد من المعارض الفنية والمجموعات الخاصة.

4 commentaires sur “متحف المعادن بمراكش يختتم السنة بمعرض لأعمال الفنان ماحي بنبين

  1. 112169 36550The next time I just read a weblog, I actually hope which it doesnt disappoint me up to this 1. Get real, Yes, it was my choice to read, but I personally thought youd have something fascinating to convey. All I hear can be a handful of whining about something you can fix inside the event you werent too busy trying to find attention. 147346

  2. 992929 991188Thank you for every other informative internet site. Exactly where else could I get that type of information written in such a perfect means? Ive a mission that Im just now operating on, and Ive been at the appear out for such info. 506758

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :