عاجل: اعتقال فتاتين لحظة تنقيلهما لكميات مهمة من المخدرات إلى عصابة بتحناوت


مشاهدة : 772

عاجل: اعتقال فتاتين لحظة تنقيلهما لكميات مهمة من المخدرات إلى عصابة بتحناوت

تمكن رجال الدرك الملكي لمركز تحناوت، قبيل لحظات قليلة من يومه الثلاثاء، من إيقاف شابتين على متن دراجة نارية من الحجم الكبير، وهما متلبستين بحيازة كمية مهمة من أقراص الهلوسة ومخدر الشيرا.

وقالت مصادر موقعنا، على أن إيقاف المعنيتين بالأمر تم على مستوى سد قضائي، حيث حاولتا الفرار، إلا أن يقظة الدرك كانت أسرع من محاولتهما، حيث تم تفتيشهما والعثور بحوزتهما على حوالي 500 قرص من حبوب الهلوسة، وما يعادل 20 كيلو غرام من مخدر الشيرا.

وأشارت مصادرنا، على أن كل واحدة من المذكورتين تبلغ من العمر حوالي 19 سنة، وأن الزعيمة بينهما لها سوابق عدلية، حيث قضت 5 سنوات حبسا نافذا من أجل الاعتداء على فتاة بواسطة شفرة حلاقة.

واعترفت الموقوفتان انهما كانتا تنويان تسليم تلك المخدرات لعصابة تتواجد غير بعيد عن المكان، حيث ارشدتا رجال الدرك إليه، ليعثروا على 4 شبان مدججين بسيوف وسكاكين حادة بحوزتهم، ليتم اعتقالهم ووضعهم رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمهم إلى النيابة العامة المختصة.

2 commentaires sur “عاجل: اعتقال فتاتين لحظة تنقيلهما لكميات مهمة من المخدرات إلى عصابة بتحناوت

  1. 584505 952832Was koche ich heute – diese Frage stellen sich tag fuer tag viele Menschen. Und wir haben tag fuer tag die perfeckte Antwort darauf! Besuchen Sie uns auf unserer Webseite und lassen Sie sich von uns beraten . Wir freuen uns auf Sie! 451565

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :