ايقاف مروجين للكوكايين بحي المسيرة


مشاهدة : 706

ايقاف مروجين للكوكايين بحي المسيرة
أفاد مصدر مطلع أن فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تمكنت من إيقاف شخصين ينشطان في ترويج المخدرات الصلبة بأحياء المسيرة.
وكانت الفرقة المختصة قد توصلت لمعلومات حول النشاط المحظور للموقوفين مما عجل بفتح بحث قضائي تأكد من خلاله من صحة المعطيات وبالتالي  التعمق أكثر  في  تحرياتها حول نشاط المشتبه بهما وحصر مجال تحركاتهما، وهو ما انتهى إلى وضع كمين أمني محكم توج بضبط المعنيين بالأمر في حالة تلبس بمسك كمية من مخدر الكوكايين معدة للترويج.
وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم إجراء تفتيش قانوني بمنزلي المعنيين بالأمر وكدا داخل السيارة التي كان يستعملانها لتسهيل نشاطهما  أسفر عن حجز 220 غرام من نفس المخدر.
تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية لحين تقديمهما أمام العدالة.

4 commentaires sur “ايقاف مروجين للكوكايين بحي المسيرة

  1. 765002 362066This put up is totaly unrelated to what I used to be looking google for, even so it was indexed on the very first page. I guess your performing something correct if Google likes you adequate to location you at the very first page of a non related search. 843071

  2. 8269 696681hey there i stumbled upon your internet site looking around the internet. I wanted to say I enjoy the look of things about here. Keep it up will save for sure. 174010

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :