مشاهدة : 1137

مكتب الكوكب يرفض استقالة أحد أعضاءه

مكتب الكوكب يرفض استقالة أحد أعضاءه


 

قرر مولاي رشيد النونة نائب الكاتب العام لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، التراجع عن الاستقالة التي تقدم بها بداية الأسبوع الجاري، وذلك على إثر رفضها من رئيس النادي وبقية أعضاء مكتبه المديري.

وقد عقد اعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، اجتماعا من أجل البث في الاستقالة التي تقدم بها مولاي رشيد النونة، حيث خلص إلى رفضها بالاجماع، ومطالبة نائب الكاتب العام بالاستمرار رفقة الفريق.

وعزى مولاي رشيد النونة اسباب التراجع عن الاستقالة، إلى تشبث اعضاء المكتب به، وعزيمتهم على مواصلة العمل والتعاون في هذه المرحلة الصعبة من أجل تصحيح المسار والسير قدما بالفريق نحو الأهداف المسطّرة.

ويشار أن أمين المال محمد كمال المشيشي سبق هو الآخر وأن تراجع عن الاستقالة التي تقدم بها بعد نهاية الموسم الكروي الماضي، بعد تشبث رئيس النادي رضوان حنيش به بمعية باقي افراد المكتب المديري.

6 commentaires sur “مكتب الكوكب يرفض استقالة أحد أعضاءه

  1. 36734 871090If you are viewing come up with alter in most with the living, starting point typically L . a . Weight reduction cutting down on calories platform are a wide stair as part of your attaining that most agenda. weight loss 658302

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :