مشاهدة : 3078

مترشح بمراكش يفجر قضية استغلال أعوان السلطة في الحملات الانتخابية  

مترشح بمراكش يفجر قضية استغلال أعوان السلطة في الحملات الانتخابية  


 

 

عادت ظاهرة استغلال أعوان السلطة في الحملات الانتخابية لتطفو على السطح من جديد مع انطلاق الحملة الانتخابية للاستحقاقات القادمة، حيث فجرها أحد المترشحين عن حزب التقدم والاشتراكية خلال الاجتماع الذي عقدته باشا منطقة جليز بمعية باشا منطقة الحي المحمدي مع وكلاء اللوائح أمس الأربعاء، بباشوية جليز في إطار الاستعدادات لانطلاق حملات الأحزاب.

 

ووفق ما توصل به موقع « مراكش7″، فقد اتهم وصيف لائحة التقدم والاشتراكية خلال الاجتماع، أحد أعوان السلطة بمنطقة الحي المحمدي بالعمل لصالح أحد المرشحين في الحملة الانتخابية، من اجل استمالة أصوات الناخبين بالأحياء التابعة لتراب مقاطعته.

 

وقد نفى خلال الاجتماع باشا منطقة الحي المحمدي ما جاء على لسان المرشح عن مقاطعة جليز، حيث طمأن جميع المرشحين الحاضرين بالتزام عناصر السلطة بالحياد التام طيلة فترة الحملة الانتخابية التي انطلقت اليوم الخميس، مؤكدا ان أي عنصر تبث تورطه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه.

11 commentaires sur “مترشح بمراكش يفجر قضية استغلال أعوان السلطة في الحملات الانتخابية  

  1. 748343 791186Normally I do not learn post on blogs, however I would like to say that this write-up really pressured me to take a look at and do so! Your writing style has been surprised me. Thank you, quite excellent post. 881333

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :