الشركة الإسبانية « اير أوروبا » تلغي جميع رحلاتها نحو مراكش


مشاهدة : 941

الشركة الإسبانية « اير أوروبا » تلغي جميع رحلاتها نحو مراكش

لن يكون بإمكان شركة الطيران الإسبانية « اير أوروبا » تأمين رحلات جوية بين قاعدتها في مدريد ومدينة مراكش خلال موسم الصيف لهذه السنة، كما كان مبرمجا.
واضطرت شركة Air Europa مرة أخرى إلى إدخال تغييرات في عملياتها بسبب قيود السفر التي تفرضها مختلف الهيئات الحكومية، حيث كشفت في آخر تحديث لها، الذي يعود تاريخه إلى فاتح يونيو الجاري، عن الرحلات الملغاة والتاريخ المخطط لاستئنافها.
وعلى مستوى منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، فقد ألغت شركة الطيران جميع الرحلات الجوية إلى مراكش وتونس حتى 30 أكتوبر المقبل، وكذلك الرحلات من الدار البيضاء والخط الجوي ملقة – تل أبيب حتى 31 دجنبر 2021.

3 commentaires sur “الشركة الإسبانية « اير أوروبا » تلغي جميع رحلاتها نحو مراكش

  1. 477931 707930you are in point of fact a great webmaster. The site loading velocity is remarkable. It seems that you are performing any distinctive trick. In addition, The contents are masterpiece. youve done a fantastic activity on this subject! 310207

  2. 326065 77520Your writing is fine and gives food for thought. I hope that Ill have far more time to read your articles . Regards. I wish you that you frequently publish new texts and invite you to greet me 694266

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :