مشاهدة : 2122

عناصر الكوكب تشد الرحال صوب البيضاء بحثا عن أول انتصار

عناصر الكوكب تشد الرحال صوب البيضاء بحثا عن أول انتصار


شدت عناصر الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الخميس الرحال صوب مدينة الدار البيضاء، للاستعداد للمباراة التي سيحل فيها يوم غد الجمعة ضيفا على الاتحاد البيضاوي، برسم الجولة الرابعة من منافسات القسم الوطني الاحترافي الثاني.

وقد فضل أفراد الطاقم التقني إجراء الحصة التدريبية الخفيفة التي تجرى قبل المباراة بمدينة الدار البيضاء عوض خوضها بمراكش، حيث ستقام عصر اليوم بملعب نجم الشباب.

وعرفت الرحلة تواجد جميع عناصر الفريق باستثناء ايمن بالعايدي، لعدم تعافيه الكلي من الاصابة التي لحقت بيده اليمني، والتي دفعته لاجراء عملية جراحية الأسبوع الماضي، فيما رضا الزمراني تواجد مع المجموعة التي توجهت صوب البيضاء بعد تعافيه من الاصابة.

ويشار أن فارس النخيل يتوفر على نقطة من اصل ثلاث مباريات، حيث انهزم في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من نهضة الزمامرة وسطاد المغربي، فيما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله مع فريق رجاء بني ملال.

5 commentaires sur “عناصر الكوكب تشد الرحال صوب البيضاء بحثا عن أول انتصار

  1. 268575 174077Normally I do not learn post on blogs, nonetheless I would like to say that this write-up really pressured me to take a look at and do so! Your writing style has been surprised me. Thank you, quite excellent post. 672108

  2. 749570 647905It is actually a cool and beneficial piece of information. Im glad that you shared this helpful info with us. Please maintain us informed like this. Thanks for sharing. 34669

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :