مشاهدة : 1121

تأجيل محاكمة المتورطين في « شبكة للإجهاض » بمراكش

تأجيل محاكمة المتورطين في « شبكة للإجهاض » بمراكش


 

أجلت غرفة الجنح الإستئنافية التلبسية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، اليوم الأربعاء 26 ماي الجاري، البث في قضية « شبكة للإجهاض » والتي يتزعمها طبيبين أحدهما مختص في أمراض التوليد والنساء، بالإضافة إلى 13 متهما من بينهم 5 ممرضات، إلى غاية 14 يوليوز المقبل من أجل تنصيب وكيل في حق خمس متهمات.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين على الغرفة الجنحية الابتدائية في حالة اعتقال بتاريخ 26 يونيو المنصرم، بعدما تم إيقافهم داخل العيادة المتواجدة بحي جليز، حيث عثرت الشرطة على مجموعة من الأقراص التي تستعمل في الإجهاض والمخصصة لعلاج إلتهاب المفاصل، بالإضافة إلى مجموعة من السجلات.

يشار الى أن الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، قد أدانت أحد المتهمين بالسجن 6 أشهر نافذة بتهمة التغرير وهتك عرض قاصر والخيانة الزوجية، بينما قضت بمؤاخذة الطبيبين « م، ن » البالغ من العمر 77 عاما و « م، ك » البالغ من العمر 67 سنة، بـ 6 أشهر حبسا موقوفة التنفيذ وغرامة 500 درهم لكل واحد منهما، وذلك بعد متابعتهما من أجل الإجهاض والإعتياد عليه وبيع أدوية محظورة معدة للاجهاض بدون ترخيص.

3 commentaires sur “تأجيل محاكمة المتورطين في « شبكة للإجهاض » بمراكش

  1. 954531 914657It was any exhilaration discovering your web site yesterday. I arrived here nowadays hunting new points. I was not necessarily frustrated. Your concepts after new approaches on this thing have been useful plus an superb assistance to personally. We appreciate you leaving out time to write out these items and then for revealing your thoughts. 863035

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :