إطلاق دروس مجانية للصناع التقليديين بمراكش حول البيع على الأنترنت

إطلاق دروس مجانية للصناع التقليديين بمراكش حول البيع على الأنترنت

 

أعلنت « الجمعية المغربية للسياحة تحديات وإنجازات »، عن إطلاق دروس مجانية عن بعد، عبر منصة الاتصال « زوم »، لفائدة الصناع التقليديين بمراكش، حول موضوع البيع على الأنترنت.

وتندرج هذه المبادرة في إطار تقريب الرؤية للصناع التقليديين والتعاونيات والجمعيات المهنية للصناعة التقليدية، بهدف خلق تحدي جديد يتعلق بفتح باب التعريف بالتسويق والتجارة الالكترونية، من خلال هذه الدروس المجانية التي من شانها أن تساعد الصناع التقليديين على فهم طريقة عمل الأسواق وكيفية إنشاء المتاجر الرقمية وفتح حسابات بنكية عالمية، وكذا المساعدة على فهم العمل على الأنترنت.

وستتمحور الدروس على تقنيات « الماركوتينغ » والتسويق الرقمي للبيع على المنصات العالمية مثل « أمازون » و »ايتسي » و »ايباي »، وغيرها.

وقد وضعت الجمعية برنامجا خاصا للراغبين في الاستفادة من هذه الدروس، والتي ستعقد على منصة الاتصال الافتراضية « زوم »، كل يوم اثنين وثلاثاء، من الساعة الثامنة مساء إلى التاسعة ليلا.

3 commentaires sur “إطلاق دروس مجانية للصناع التقليديين بمراكش حول البيع على الأنترنت

  1. 431884 324163Its like you read my mind! You appear to know a good deal about this, like you wrote the book in it or something. I believe which you could do with a few pics to drive the message home a bit, but other than that, this really is wonderful blog. An excellent read. Ill surely be back. 557350

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :