اناث الكوكب المراكشي لكرة القدم يتأهلن للدور الموالي من كأس العرش


مشاهدة : 554

اناث الكوكب المراكشي لكرة القدم يتأهلن للدور الموالي من كأس العرش

تمكن الفريق النسوي للكوكب المراكشي لكرة القدم، من التأهل إلى الدور الموالي من كأس العرش، بعد تفوقه أمس الأحد على فريق « اطلس تالوين » من تارودانت بالضربات الترجيحية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الأبجيكو بمدينة تارودانت.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي هدف لمثله، ليحتكم الفريقان للضربات الترجيحية التي تفوق فيها اناث الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين لصفر، ومنحتهن العبور إلى الدور الثالث من الكأس الغالية.
وكان إناث الكوكب المراكشي لكرة القدم قد حققن فوزا كبيرا على حساب إناث نادي الإشعاع السرغيني، بثمانية أهداف دون مقابل، في المباراة السابقة لحساب الدور الأول من هذه المنافسات.
وللإشار فإن خصم الكوكب المراكشي في أول مباراة من بطولة كرة القدم النسوية التي ستنطلق أواخر الشهر الجاري، هو نادي أتليتيك تاليوين الرياضي.

4 commentaires sur “اناث الكوكب المراكشي لكرة القدم يتأهلن للدور الموالي من كأس العرش

  1. 868195 150523Hello my family member! I wish to say that this post is remarkable, wonderful written and come with approximately all vital infos. I would like to see extra posts like this . 809550

  2. 483674 63821magnificent post, really informative. I wonder why the other specialists of this sector do not notice this. You must continue your writing. Im sure, youve a terrific readers base already! 523295

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :