مشاهدة : 3375

 احتجاز قائد بالسويهلة بعد مداهمته « لوليمة انتخابية »

 احتجاز قائد بالسويهلة بعد مداهمته « لوليمة انتخابية »


 

 

عاش دوار ايت العطاوي التابع لتراب جماعة وقيادة السويهلة ضاحية مراكش مساء أمس الأحد على وقع حالة من الاستنفار، جراء تعريض قائد المنطقة إلى اعتداء جسدي من طرف بعض المخالفين لحالة الطوارئ الصحية.

 

 

وبالعودة إلى تفاصيل الواقعة حسب ما توصل به موقع « مراكش7″، فقائد المنطقة بمعية عناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة توجهوا مساء أمس الأحد صوب دوار ايت العطاوي، من أجل اتخاذ الإجراءات في حق مخالف لقانون التعمير، ليتفاجأوا بتنظيم مرشح لحفل بمناسبة تفوقه في الانتخابات الجماعية الأخيرة، وهو ما دفعهم إلى التدخل قصد وقف الحفل، نظرا لمنع تنظيم الحفلات والأعراس من طرف وزارة الداخلية في إطار الإجراءات التي تم اتخاذها قبل أزيد من شهر، عقب ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا.

 

لكن المرشح بمعية افراد عائلته وأتباعه رفضوا الامتثال لقرار قائد المنطقة، ليقدموا على مهاجمته برفقة عناصر القوات المساعدة بالحجارة ويتم احتجازه داخل المنزل، إلى أن تدخل الباشا وأفراد القوات العمومية، حيث تمكنوا من تحرير القائد من الاحتجاز.

وقد نقل القائد بمعية بعض عناصر القوات المساعدة إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة بعد تعرضهم لجروح على إثر الاعتداء الذي تعرضوا له، فيما تم فتح تحقيق من طرف السلطات المحلية وكذا الدرك الملكي للسويهلة.

5 commentaires sur “ احتجاز قائد بالسويهلة بعد مداهمته « لوليمة انتخابية »

  1. 148888 167281There is noticeably a great deal of funds to comprehend this. I suppose you produced specific good points in functions also. 96816

  2. 255495 123133Hey very good blog!! Man .. Beautiful .. Wonderful .. I will bookmark your site and take the feeds alsoIm satisfied to seek out numerous useful info here in the post, we need develop a lot more techniques on this regard, thanks for sharing. 44710

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :