عملية نصب بفندق المامونية بمراكش تتحول إلى سلسلة على منصة « نتفلكس »


مشاهدة : 26311

عملية نصب بفندق المامونية بمراكش تتحول إلى سلسلة على منصة « نتفلكس »

 

تحولت عملية نصب بفندق المامونية بمراكش، بطلتها شابة ألمانية تدعى أنا سوروكين، إلى سلسلة سينمائية سيتم عرضها هذه السنة على المنصة العالمية « نتفليكس ».

وكشفت الشركة المنتجة للسلسلة التي ستحمل عنوان « ابتكار أنا Inventing Anna » عن طاقم الممثلين، الذين تتقدمهم الممثلة الشابة جوليا غارنر، بطلة مسلسل « أوزارك ».

وتدور أحداث السلسلة المكونة في 10 حلقات، حول القصة الواقعية للشابة الألمانية « أنا سوروكين » البالغة من العمر 28 سنة، والتي تم اعتقالها سنة 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب العديد من عمليات النصب الاحتيال، اذ تقضي حاليا عقوبة سجنية لمدة 4 سنوات، ومن المنتظر أن تغادر أسوار السجن في نيويورك شهر فبراير الجاري.

ومن بين عمليات النصب الشهيرة للشابة أنا، كانت سفرها إلى مدينة مراكش، حيث قضت 6 أيام بجناح خاص في فندق المامونية رفقة صديقة لها، قبل أن تورطها في فاتورة بقيمة 62 ألف دولار.

وذكرت وسائل إعلام متخصصة أن السعر الذي تفاوضت عليه منصة البث Netflix مع آنا سوروكين لتتمكن من سرد قصتها، بلغ 320 ألف دولار، وهو المبلغ الذي سيمكن الشابة الألمانية من تعويض ضحاياها وأداء الغرامات للدولة الأمريكية.

6 commentaires sur “عملية نصب بفندق المامونية بمراكش تتحول إلى سلسلة على منصة « نتفلكس »

  1. 828017 199862Directories such given that the Yellow Websites need to have not list them, so unlisted numbers strength sometimes be alive much more harm than financial assistance. 915177

  2. 650214 665506Hmm is anyone else encountering troubles with the pictures on this blog loading? Im trying to figure out if its a difficulty on my finish or if its the weblog. Any responses would be greatly appreciated. 199440

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :