أجاكس مراكش فريق حديث العهد ينهي موسمه بأفضل طريقة


مشاهدة : 350

أجاكس مراكش فريق حديث العهد ينهي موسمه بأفضل طريقة

 

أنهى فريق أجاكس المراكشي لكرة القدم داخل القاعة موسمه الكروي بانتصار على فريق المزامزة السطاتي بميدان الأخير بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة، لحساب الجولة 22 والأخيرة بالقسم الوطني الثاني شطر الجنوب.

وقد تفوق الفريق المراكشي طيلة أطوار المواجهة على أصحاب الأرض، وهو ما زكاه بالانتصار بخماسية تناوب على تسجيلها كل من مولاي رشيد بالقاس ومحمد أجاحو وحسام الزبيطي وحمزة الفضيلي.

وبهذا الانتصار التاسع في الموسم رفع رفقاء العميد محمد العلالي العاطفي رصيدهم إلى 30 نقطة، حيث أنهوا الموسم الأول لهم في هذا القسم في المرتبة السادسة.

وفي تصريح للكاتب العام سليمان الهموري، كشف الأخير أن المكتب المسير للنادي راضي على حصيلة هذا الموسم، بحكم أن الفريق حديث التأسيس سنة 2019، وفي ظل الاكراهات التي واجهته جراء الأزمة المالية التي تمر منها جل الأندية الوطنية، بحكم اقتصارها على تسلم منحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فقط، مؤكدا أن هذه المعيقات لم تمنع المكتب الشاب الذي يقود النادي إلى توفير الظروف الملائمة للمجموعة، قصد الحفاظ على مكانته في القسم الثاني، مشيرا أن الاعداد للموسم القادم بدأ منذ الآن من أجل إعداد فريق قوي قادر على تحقيق الصعود إلى القسم الأول لمجاورة فريق الكوكب المراكشي.

ويشار أن القسم الوطني الثاني لكرة القدم داخل القاعة يعرف تواجد فريقين من مراكش، ويتعلق الأمر بفريق أجاكس وفريق الصحوة، الذي سقط إلى القسم الموالي بعد تقديمه لثلاث اعتذارات.

4 commentaires sur “أجاكس مراكش فريق حديث العهد ينهي موسمه بأفضل طريقة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :