المكتب الوطني للسياحة يواصل حملته الترويجية استعدادا لاستئناف الرحلات الجوية


مشاهدة : 365

المكتب الوطني للسياحة يواصل حملته الترويجية استعدادا لاستئناف الرحلات الجوية

 

ينظم المكتب الوطني المغربي للسياحة، يوم الاثنين 14 يونيو الجاري، دورة جديدة لأيام الترويج السياحي، التي تنظم تحت شعار « الترويج السياحي وإعادة إطلاق الرحلات الجوية »، وذلك قبل يوم واحد من موعد استئناف الرحلات الجوية السياحية.

ويهدف هذا البرنامج، الذي سينطلق من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى التحسيس بأهمية الإستراتيجية المعتمدة من طرف المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركائه العموميين والخواص، والرامية في مجملها إلى  المساهمة في الإسراع إلى إطلاق الرحلات الجوية.

وحسب بلاغ للمكتب، توصل موقع « مراكش 7 » بنسخة منه، فإن المفاوضات المسترسلة طيلة الأشهر الماضية، قد مكنت من توفير 5.3 ملايين مقعد، للفترة ما بين 15 يونيو إلى غاية 30 شتنبر 2021، أي ما يعادل 72 في المائة عما كان عليه العرض الجوي في نفس الفترة من سنة 2019.

8 commentaires sur “المكتب الوطني للسياحة يواصل حملته الترويجية استعدادا لاستئناف الرحلات الجوية

  1. 677954 38462You produced some decent points there. I looked on the internet for the issue and located most individuals will go along with with your internet site. 352038

  2. 744657 736953If your real buddies know you as your nickname, use that nickname as your very first name online. When you first friend someone, focus on generating a individual comment that weaves connection. 946264

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :