إنتخاب الإطار المراكشي الغفلاوي رئيسا لجمعية أكاديميات كرة القدم


مشاهدة : 538

إنتخاب الإطار المراكشي الغفلاوي رئيسا لجمعية أكاديميات كرة القدم

 

أنتخب أمس الأربعاء الإطار الوطني رشيد الغفلاوي رئيسا للجمعية المغربية لأكاديميات كرة القدم، على هامش الجمع عام التأسيسي الذي انعقد بالدار البيضاء، حيث تم اختياره بإجماع جميع الأعضاء لقيادة هذه الجمعية حديثة التأسيس، والتي تضم في صفوفها مزيجا بين أطر رياضية ولاعبين قدامى وأصحاب أكاديميات بمختلف مدن المملكة.

وقد منح أعضاء الجمعية صلاحية تشكيل المكتب المسير لصالح الرئيس المنتخب رشيد الغفلاوي، حيث سيقدم على ذلك في غضون الأيام القليلة القادمة، على أن يتم فيما بعد انطلاق الأنشطة التي ستقوم بها الجمعية، والرامية إلى هيكلة قطاع الأكاديميات الخاصة بتكوين اللاعبين على المستوى الوطني.

وفي تصريح فى به ابن مدينة مراكش رشيد الغفلاوي لموقع « مراكش7″، أعرب الأخير عن سعادته باختياره رئيسا لجمعية تضم كبار الأطر الوطنية، واعدا بتقديم الاضافة المرجوة على مستوى التكوين الاكاديمي لنجوم الغد وفق برنامج عمل احترافي، وبتنسيق مع عديد الأكاديميات في ربوع المملكة.

ويعتبر رشيد الغفلاوي سفيرا لكرة القدم الوطنية بالقارة الإفريقية، حيث بصم على مشوار جيد رفقة الأندية التي قادها بدول جنوب الصحراء، قادته للتتويج بكأس النيجر، والحيازة على وصافة الترتيب وراء مازيمبي بالدوري الكونغولي، كما يعتبر الإطار المراكشي الثاني الذي شارك في كأس الاتحاد الافريقي بعد الإطار عبد الله بوستة، والأكثر مشاركة.

4 commentaires sur “إنتخاب الإطار المراكشي الغفلاوي رئيسا لجمعية أكاديميات كرة القدم

  1. 624142 962270This design is steller! You naturally know how to keep a reader amused. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (nicely, almostHaHa!) Amazing job. I genuinely enjoyed what you had to say, and much more than that, how you presented it. Too cool! 246706

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :