العامل المالكي يقف على سير أشغال اٍنجاز مشاريع حيوية بالصويرة


مشاهدة : 587

العامل المالكي يقف على سير أشغال اٍنجاز مشاريع حيوية بالصويرة

قام عامل عمالة اقليم الصويرة، عادل المالكي، مؤخرا، بزيارة ميدانية لعدد من الجماعات المحلية التابعة للإقليم لتتبع سير أشغال العديد من المشاريع التنموية المنجزة أو قيد الإنجاز.

واطلع المالكي والوفد المرافق له بجماعة الكريمات على سير أشغال بناء الثانوية التأهيلية عبد المالك السعدي، كما اطلع على سير العمل بجماعة الأزويت على مشروع وحدة للتعليم الأولي.

وبجماعة تهلوانت ، استفسر المالكي عن مشروع إمداد ساكنة هذه الجماعة المحلية بالماء الصالح للشرب.

كما قام عامل الاقليم والوفد المرافق له بزيارة لجماعة آيت داود، حيث اطلع على سير اشغال مشروع بناء (دار الأمومة) الهادفة إلى تقديم خدمات صحية عالية الجودة للنساء الحوامل، قبل الاستفسار بجماعة بوزمور عن مشروع تزويد عدد من الدواوير بالماء الصالح للشرب.

كما توجه المالكي والوفد المرافق ،إلى جماعة سيدي الجزولي ،حيث اطلع على سير أشغال ثلاثة مشاريع ذات أهمية اجتماعية واقتصادية تهم تزويد سكان الجماعة بالماء الصالح للشرب، وبناء ثانوية عمر بن عبد العزيز ، ودار الطلاب.

وبهذه المناسبة استفسر عامل الاقليم عن سير العمل بالمؤسسات التعليمية التابعة لهذه الجماعات الإقليمية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المشاريع التنموية تندرج في إطار البرامج المتعلقة بتحسين الظروف المعيشية للساكنة المحلية على المستويين لاقتصادي والاجتماعي وتعزيز العرض التعليمي والصحي بالإقليم خاصة بالعالم القروي.

4 commentaires sur “العامل المالكي يقف على سير أشغال اٍنجاز مشاريع حيوية بالصويرة

  1. 469782 460377Your write-up is truly informative. Far more than that, it??s engaging, compelling and well-written. I would desire to see even a lot more of these types of fantastic writing. 503487

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :