مشاهدة : 2391

بالصور : مناصرو الأحزاب بالصويرة يخرقون تدابير كورونا ويحدثون اعمال شغب

بالصور : مناصرو الأحزاب بالصويرة يخرقون تدابير كورونا ويحدثون اعمال شغب


عاشت جماعة سيدي محمد اومرزوق بقيادة امرامر بإقليم الصويرة صباح اليوم الخميس على وقع حالة من الاستنفار، جراء اندلاع احداث عنف بين منصاري حزبي الاصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للاحرار في الحملة الانتخابية للغرفة الفلاحية.

وحسب ما توصل به موقع « مراكش7″، فقد اندلعت احداث العنف بين انصار حزبي الحمامة والجرار، بعد نشوب خلاف بينهم في الحملة الانتخابية التي قاربت على النهاية، قبل ساعات قليلة من موعد الاقتراع يوم غد الجمعة، حيث تسببت في تعرض مواطنين لجروح متفاوتة الخطورة، كما لحقت خسائر مادية ببعض السيارات التي كانت تشتغل في الحملة.

وإلى جانب احداث الشغب التي شهدتها الجماعة، تسائلت فعاليات حول كيف تم السماح بتنظيم هذه الحملات من طرف السلطات المحلية بمشاركة اعداد غفيرة من المواطنين، في غياب تام للتدابير الاحترازية، في الوقت الذي يعرف فيه الإقليم ارتفاعا في حصيلة الوباء.

9 commentaires sur “بالصور : مناصرو الأحزاب بالصويرة يخرقون تدابير كورونا ويحدثون اعمال شغب

  1. 267468 785138Hi, you used to write excellent articles, but the last several posts have been kinda boring I miss your tremendous posts. Past couple of posts are just a bit out of track! 792084

  2. 95915 298537Pay a visit to our internet site for details about securities based lending and more. There is info about stock and equity loans as nicely as application forms. 427894

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :