مشاهدة : 2244

حزب الكتاب يحذر من كارثة صحية بمدينة الصويرة

حزب الكتاب يحذر من كارثة صحية بمدينة الصويرة


 

 

حذرت المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية في سؤال كتابي وجهته إلى وزير الصحة، من الكارثة الصحية التي تهدد ساكنة مدينة الصويرة، بفعل الفوضى التي يعرفها الجناح المخصص للمرضى المصابين بكورونا بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله.

 

وتضمن السؤال الكتابي للمجموعة النيابية لحزب الكتاب، عرض للمشاكل التي يعانيها المصابون بالفيروس بالجناح المخصص لكورونا بالمستشفى الاقليمي للصويرة، على غرار العبث والإهمال في التعامل مع المصابين والمصابات، وغياب أدنى شروط الرعاية والتتبع الصحي.

 

وأضافت المجموعة النيابية في مراسلتها أن عديد الأسر أصيبت بفيروس كورونا، بعد توجه أفرادها برفقة المرضى المصابين بالفيروس من عائلاتهم، وهو ما ينذر بتحول المستشفى إلى بؤرة لتفشي الوباء بمدينة الصويرة.

 

واختتمت المراسلة بتوجيه تسائل لوزير الصحة حول التدابير والاجراءات العاجلة التي ستتخذها الوزارة لحماية المصابين بالفيروس وتوفير شروط الرعاية الصحية لهم.

 

ويشار أن المستشفى الإقليمي سيدي عبد الله بالصويرة، يعيش وضعا صعبا في الفترة الأخيرة، لعدم قدرته على استيعاب العدد الكبير من المصابين بالفيروس الوافدين عليه، وذلك لضعف طاقته الاستيعابية  وكذا قلة الأطر الطبية، وهو ما دفع مجموعة من المواطنين إلى الاحتجاج عبر طرق سلمية، آخرها قيام العشرات من المواطنين بافتراش الأرض أمام المستشفى كشكل احتجاجي.

3 commentaires sur “حزب الكتاب يحذر من كارثة صحية بمدينة الصويرة

  1. 238312 485562Hello. Neat post. There is an concern together with your web site in firefox, and you could want to test this The browser will be the market chief and a big part of other men and women will miss your fantastic writing because of this issue. 399948

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :