بطولة « الفورمولا اي » تتجه لإلغاء جولة مراكش

بطولة « الفورمولا اي » تتجه لإلغاء جولة مراكش

 

أدخلت بطولة « الفورمولا إي » تعديلات على برنامجها لما تبقى من هذه السنة، بفعل تطورات جائحة كورونا في العالم،حيث ستصبح جولتي فالنسيا وروما مزدوجتين، بينما هناك اتجاه للتخلي عن جولة مراكش المقرر إقامتها يوم 22 ماي المقبل.

ولم تكن جولة مراكش ضمن الروزنامة الأولية لسنة 2021، حيث ذكرت الجهة المنظمة للبطولة أن السبب الرئيسي لإمكانية عودتها يتمحور حول إمكانية السماح للجمهور بالدخول إن سمحت الوضعية الوبائية.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الدفعة الأخيرة من جولات موسم 2021 قريباً، لكن بيان البطولة أكد أن ما تبقى من الموسم سيتم تأكيده خلال فترة قصيرة.

ومن المنتظر أن تكون تحديثات إضافية وفقا لتغير قوانين السفر والإجراءات الحكومية وكذلك قرارات « فيا » والاتحاد العالمي لرياضة السيارات.

5 commentaires sur “بطولة « الفورمولا اي » تتجه لإلغاء جولة مراكش

  1. 327679 477788Spot up for this write-up, I genuinely believe this internet site requirements an excellent deal more consideration. Ill likely to end up again to read a good deal much more, several thanks for that data. 700019

  2. 873773 609676Exceptional publish from specialist also it will probably be a amazing know how to me and thanks very considerably for posting this beneficial data with us all. 109419

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :