هل يلتحق القدوري باٍدموسى في الانتخابات المقبلة؟


مشاهدة : 912

هل يلتحق القدوري باٍدموسى في الانتخابات المقبلة؟

الكل يعرف العلاقة السياسية المتينة التي تربط رئيس الجماعة الترابية أغمات بالحوز، عباس القدوري، بالبرلماني ورئيس جماعة تمزوزت ادموسى محمد، والأخير الذي يلقى مساندة كبيرة في التشريعات من قبل القدوري للظفر بمقعده البرلماني.

فبعد مقترح الأحزاب السياسية الرامي الى لإجراء الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية في يوم واحد، لرفع من نسبة المشاركة وترشيد الموارد المالية والبشرية، خاصة في ظل الأزمة التي خلفتها جائحة كورونا، قد تختلط الأوراق لدى عباس القدروي المنتمي لحزب الجرار، الذي يساند ادموسى في الانتخابات البرلمانية.

هذا المقترح الانتخابي الذي قد يكشف الانتماء الحقيقي لعدد من السياسيين على مستوى اٍقليم الحوز، قد يجعل المهمة بالنسبة للقدوري الذي يدعم ادومسى في التشريعات، صعبة للغاية، وهو ما سيجعل من الحارس القديم  بجماعة أغمات ان  يختار بين الالتحاق بحزب لاستقلال لمواصلة دعم صديقه وابن منطقته، وبين حزب الجرار الذي يساند القدوري للحفاظ على مقعده في الجماعة.

وتعرف منطقة اغمات مؤخرا تحركات سياسية كبيرة لاستقطاب عدد من المناضلين المنتمين لحزب الجرار نحو حزب الاستقلال لتقوية حظوظه الانتخابية في الانتخابات المقبلة، فهل يتخلى القدوري على أصحابه في حزب الجرار، ويلتحق بحزب الميزان لدعم صديقه الأول؟

5 commentaires sur “هل يلتحق القدوري باٍدموسى في الانتخابات المقبلة؟

  1. 952367 744790Some actually nice and utilitarian data on this internet internet site , also I believe the style and style holds great features. 113854

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :