المجلس العلمي المحلي للحوز ينظم حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية ضد كورونا


مشاهدة : 713

المجلس العلمي المحلي للحوز ينظم حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية ضد كورونا

المجلس العلمي المحلي للحوز ينظم حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية ضد كورون
نظم المجلس العلمي المحلي للحوز، صباح اليوم الخميس، حملة تحسيسية ميدانية بمجموعة من المؤسسات التعليمية بالإقليم، قصد التوعية والتحسيس بمخاطر وباء كورونا وضرورة الالتزام بالوقاية منه.
وتتوخى هذه الحملة التحسيسية بالأساس انفتاح المجلس العلمي المحلي لإقليم الحوز على محيطه الخارجي وخاصة المؤسسات التعليمية، والإسهام في المجهود الوطني الرامي إلى مواجهة وباء كوفيد-19، موازاة مع الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف السلطات العمومية.
كما أن هذه الحملة المنظمة بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية باقليم الحوز، تأتي تفاعلا مع مجهودات التعبئة، إلى جانب كل القوى الوطنية في مواجهة وباء (كوفيد-19)، وتنزيلا لمضامين مذكرة الأمانة العامة للمجلس العلمي الأعلى في شأن تجديد اليقظة.
وشارك في هذه الحملة التي انطلقت من مدينة تحناوت، وبالضبط من مؤسسة ابن حبوس ومركزية يوسف ابن تاشفين بأغواطيم، مرشدون ومرشدات بالمجلس، إذ ساهموا في التلاميذ على الالتزام بالإجراءات الوقائية (ارتداء للكمامات، والتباعد اجتماعي، والمواظبة على النظافة).
وعرفت هذه الحملة التحسيسية توزيع عدد مهم من الكمامات الواقية كمساهمة من المجلس العلمي المحلي لفائدة إدارة المؤسسات التعليمية المستهدفة في الحملات التحسيسية.

اخر الأخبار :