مطالب باٍعادة حركة السير الى طبيعتها في شارع الرميلة بمراكش


مشاهدة : 2680

مطالب باٍعادة حركة السير الى طبيعتها في شارع الرميلة بمراكش

عبرت فعاليات مدنية عن استيائها العارم، نتيجة الارتباك الحاصل في حركة السير على مستوى شارع الرميلة بمدينة مراكش، بسبب الاكتظاظ والركن العشوائي للسيارات و الدراجات النارية.
وكانت السلطات قد بدلت مجهودا جبارا بتنسيق مع مصالح الأمن في تنظيم السير والجولان بذات الشارع، بعدما سجلت فوضى كبيرة نتيجة اختناق الشارع بسبب الركن العشوائي، والقيادة عكس السير.
غير أن الركن العشوائي للدراجات النارية، واحتلال الملك العمومي، أعاد الفوضى مرة أخرى الى هذا الشارع، الأمر الذي يستدعي تدخل مصالح الأمن بتنسيق مع السلطات المحلية للوقوف على هذه العشوائية ومحاربتها.
تجدر الاشارة، اٍلى السلطات المحلية، شرعت بتنسيق كبير مع مصالح الأمن بمراكش، في تنظيم حملات أمنية مشتركة وبمشاركة القوات المساعدة، الغرض منها تنظيم السير والجولات وتحرير الشوارع الرئيسية من فوضى الاحتلال غير المشروع، وهو ما لقي اٍشادة كبيرة من قبل المجتمع المدني.

4 commentaires sur “مطالب باٍعادة حركة السير الى طبيعتها في شارع الرميلة بمراكش

  1. 296937 165983Hello there, just became alert to your blog by means of Google, and identified that its truly informative. Im gonna watch out for brussels. Ill be grateful in the event you continue this in future. Several people is going to be benefited from your writing. Cheers! 267909

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :