أخصائية تغذية تتحدث عن أكثر العصائر فائدة

أخصائية تغذية تتحدث عن أكثر العصائر فائدة

 

لا تزال العصائر الطازجة تعتبر أكثر فائدة من غيرها، ولا شك أن قيمتها لا مثيل لها مقارنة بالمعلبة.

أوضحت اختصاصية التغذية الروسية  إيرينا بيساريفا أن الخبراء يفضلون العصائر الطازجة، لأنها سهلة الهضم للغاية، ولا تحتوي إلا على السكريات الطبيعية في تركيبتها.

وقالت الخبيرة: « اختاروا الفواكه الطازجة والناضجة فقط للعصير. اغسلوا الخضار والفواكه جيدًا. من الأفضل تناول العصائر الطازجة مباشرة في غضون 15 دقيقة بعد التحضير، وإلا ستفقد قيمة المعادن والفيتامينات في وقت لاحق ».
تعتبر طبيبة التغذية العصائر الطازجة من الجزر والملفوف والبقدونس والبرتقال أكثر فائدة.

يحتوي عصير الجزر على كمية كبيرة من البيتا كاروتين ويقوي الجهاز العصبي. لامتصاص أفضل، يمكنك إضافة قطرة من زيت الزيتون إلى كوب من العصير. إذا قمت بعمل دويتو من الجزر وعصير التفاح، فإن هذا المشروب سيعطي المزيد من الطاقة.

وأضافت أنه لعصير الملفوف تأثير جيد على الهضم، والأمعاء السليمة هي مفتاح المناعة الجيدة. يحتوي هذا المشروب على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية، وله تأثيرات مضادة للميكروبات. مشيرة إلى أن الملفوف الطازج يخرج السموم ويطهر الجسم منها
أوصت الأخصائية بشرب عصير مصنوع من البقدونس الطازج، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الكلوروفيل، مما يساعد على تشبع الدم بالأكسجين، وتحسين أداء الكبد والجهاز القلبي الوعائي. بالإضافة إلى ذلك، فإن البقدونس غني بمضادات الأكسدة.

وعصير البرتقال الأكثر شعبية – يشكل حاجزًا في الجسم ضد البكتيريا والفيروسات. قالت خبيرة التغذية إن البرتقال غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والألياف. تساهم البيئة الحمضية التي تشكلها في الجسم في الامتصاص الكامل والسريع للحديد، كما تعمل على تطهير الأغشية المخاطية للفم والمعدة.

3 commentaires sur “أخصائية تغذية تتحدث عن أكثر العصائر فائدة

  1. 121178 817246This internet web site is my aspiration, really exceptional style and design and Perfect subject matter. 194924

  2. 860819 95801There is an ending. Just remember that I meant for this to be an art game. I do feel like I spent an inordinate amount of time on the much more traditional gameplay elements, which could make the meaning with the game a bit unclear. If you mess around with it though, youll locate it. 361878

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :