نشرة إنذارية من المستوى الأحمر تهم عمالة وأقاليم جهة مراكش آسفي


مشاهدة : 594

نشرة إنذارية من المستوى الأحمر تهم عمالة وأقاليم جهة مراكش آسفي

 

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا رعدية قوية، ورياحا قوية مرتقبة يومي الخميس والجمعة، وتساقطات ثلجية متوقعة من يوم السبت إلى الإثنين المقبل بعدد من مناطق المملكة، وستهم عمالة وأقاليم جهة مراكش آسفي.

وفي نشرة جوية خاصة من المستوى الأحمر، من المتوقع أن تهم أمطار رعدية قوية (110- 150 ملم/ 24 ساعة)، ابتداء من الساعة الواحدة والنصف من زوال اليوم إلى غاية الحادية عشر من مساء غدا الجمعة، إقليمي الصويرة وآسفي، مسجلة أن هذه الأمطار الرعدية ستكون مصحوبة محليا بتساقط للبرد.

وفي نشرة من المستوى البرتقالي، ستعرف أقاليم شيشاوة، الرحمانة، اليوسفية والحوز، أمطار رعدية قوية (50- 80 ملم/ 24 ساعة)، ابتداء من اليوم الخميس على الساعة الواحدة والنصف زوالا إلى غاية غدا الجمعة على الساعة الحادية عشر ليلا.

وستهب رياح قوية (75-90 كلم/ في الساعة) اليوم الخميس إقليمي الصويرة وآسفي على أن تعرف عمالة مراكش نفس الظاهرة يوم غد الجمعة، ثم غدا الجمعة رياح قوية (100-120 كلم/ في الساعة) في أقاليم الصويرة، آسفي، اليوسفية، الرحامنة، شيشاوة والحوز.

وأضافت المديرية، في نشرة من المستوى البرتقالي، أن إقليم الحوز سيعرف تساقطات ثلجية ابتداء من 1400 م (20-30 سم/24 ساعة).

5 commentaires sur “نشرة إنذارية من المستوى الأحمر تهم عمالة وأقاليم جهة مراكش آسفي

  1. 462720 853184This internet internet page is genuinely a walk-through for all with the info you wanted about this and didnt know who to ask. Glimpse here, and youll surely discover it. 209170

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :