هذه التفاصيل الحقيقية لجريمة القتل التي وقعت بمسجد بن قدور بدرب العساس لسيدي يوسف بن علي


مشاهدة : 1169

هذه التفاصيل الحقيقية لجريمة القتل التي وقعت بمسجد بن قدور بدرب العساس لسيدي يوسف بن علي

اهتز حي سيدي يوسف بن علي، قبل قليل، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أحد المصلين وسط قاعة الصلاة داخل مسجد بن قدور بدرب العساس، عندما كان ينتظر مع عموم المصلين صلاة العصر ليلقى الضحية حتفه.

وتعود فصول هذه القضية، حين كان الجاني -مصطفى،أوح…- الذي يعاني من اضطرابات نفسية حادة والمزداد سنة 1947، يكتري محلا رقم 99 بدرب العساس مختص في بيع المواد الغذائية من الضحية الخمسيني -حسن.يوف…-، لكن الجاني ولظروف قاهرة لم يتمكن من تأدية وجيبة الكراء ليطالبه الضحية بإفراغ المحل، إلا أنه وأمام إصرار الجاني على عدم إفراغ المحل المذكور، توجه الضحية للقضاء، والذي حكم على الجاني بإفراغ المحل.

الجاني -المكتري- لم يتقبل حكم المحكمة ليقرر الإنتقام من الضحية -المكري- بسلبه حياته، حيث وبعد مرور مدة من الزمن، بدأ الجاني في أي مناسبة يلتقي بالضحية يهدده بعبارة « والله مامنمشي حتى ندبحك », وهو ماكان بالفعل؛ فبعد عملية سبق إصرار وترصد بالضحية، وبينما هذا الأخير يصلي ركعتي تحية المسجد بمسجد بن قدور بدرب العساس، وعند قيامه من السجدة الأولى من الركعة الأولى، استل الجاني سكينا من الحجم الكبير وباغث به الضحية وقام بدبحه بطريقة بشعة من الوريد إلى الوريد، تاركا الضحية مضرجا في دمائه.

هذا، وبعد ما أقدم الجاني على هذه الجريمة البشعة، فر هاربا، ليلحق به عدد من شباب درب العساس، إلى أن ألقوا عليه القبض بجنان واد ايسيل المحادي لمنطقة عين إيطي، وقاموا بمحاصرته إلى أن التحقت بهم عناصر الشرطة القضائية، ليتم اعتقال المعني بالأمر لإخضاعه لإجراءات البحث والتحقيق. فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات، قصد اخضاعها التشريح الطبي.

الجريمة الوحشية، والتي راح ضحيتها رجل خمسيني، خلفت استياءاً كبيراً في نفوس المواطنين، خاصة المصلين عاينوا الواقعة بشكل مباشر.

4 commentaires sur “هذه التفاصيل الحقيقية لجريمة القتل التي وقعت بمسجد بن قدور بدرب العساس لسيدي يوسف بن علي

  1. 716092 51889whoah this blog is magnificent i really like reading your posts. Keep up the excellent work! You know, lots of men and women are seeking around for this information, you could support them greatly. 634839

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :