مشاهدة : 2453

مراكش..تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع صاحب سوابق رميا بالرصاص بحي ازكي

مراكش..تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع صاحب سوابق رميا بالرصاص بحي ازكي


 كشفت مصالح الأمن عن تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع صاحب سوابق رميا بالرصاص، أثناء تدخل رجال الشرطة زوال أمس الأربعاء ثاني يونيو، لتوقيف المعني بالأمر بعرصة الحاج رحال بدوار إزيكي بتراب مقاطعة المنارة.

صاحب السوابق القضائية المسمى قيد حياته « يوسف »  حاول الإعتداء على عناصر الشرطة بواسطة السلاح الأبيض وباستعمال قنينة غاز، في محاولة منه لمنعهم من إيقافه، الأمر الذي اضطر مفتش شرطة يعمل في إطار الدوريات الأمنية المكلفة بمكافحة الجريمة بمدينة مراكش، لاستعمال سلاحه الوظيفي لتحييد الخطر الصادر عنه.

تفاصيل الواقعة وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بدأت حينما تدخلت دوريات الشرطة لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان مسجلا في خانة الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني في قضايا هتك العرض بالعنف والإتجار غير المشروع في المشروبات الكحولية، غير أنه قاوم التدخل الأمني وحاول الإعتداء على عناصر الأمن، مما اضطر مفتش شرطة لإطلاق ثلاثة أعيرة نارية للتحذير في الهواء، قبل أن يصيب المشتبه فيه برصاصتين بعدما رفض الإمتثال.

وأضاف المصدر ذاته، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز كميات من مسكر ماء الحياة، كانت معدة للترويج، فضلا عن ضبط المعدات والأسلحة البيضاء التي استعملها المشتبه به في تهديد عناصر الشرطة، مسجلا أنه تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، غير أنه فارق الحياة.

وخلص البلاغ إلى أنه تم تكليف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بفتح بحث قضائي في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

4 commentaires sur “مراكش..تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع صاحب سوابق رميا بالرصاص بحي ازكي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :