خزينة الكوكب تنتعش بمبلغ 74 مليون سنتيم وتحرم من 100 مليون سنتيم


مشاهدة : 704

خزينة الكوكب تنتعش بمبلغ 74 مليون سنتيم وتحرم من 100 مليون سنتيم

 

علم موقع « مراكش7 » من مصدر مطلع، أن خزينة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد انتعشت الأسبوع الماضي بمبلغ مالي بلغ 74 مليون سنتيم، موزع بين 65 مليون سنتيم قيمة الدعم الاشهاري المخصص من أحد مستشهري الفريق « بريد المغرب »، فيما التسع ملايين الأخرى تخص الشطر الثالث من المنحة المخصصة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لصالح فرق كرة القدم المصغرة.

ووفق ذات المصدر، فقد تم تخصيص الدعم المالي الاشهاري البالغ 65 مليون سنتيم لتسديد الرواتب الشهرية للاعبين وأفراد الطاقم التقني والاداري، التي تكلف إدارة النادي حوالي 46 مليون سنتيم، حيث تم ضخ راتب شهري قبل أيام قليلة، إضافة إلى منحتي الفوز على الاتحاد الزموري للخميسات والتعادل مع أولمبيك خريبكة، التي صرفت أمس الخميس.

فيما الشطر الثالث من منحة دعم فرع كرة القدم المصغرة المحدد في 9 ملايين سنتيم، فقد خصصت لتسديد المستحقات المالية للاعبين وأفراد الطاقم التقني التي يدينون بها من رواتب شهرية ومنح مباريات.

وقد حرم النادي من الشطر الثالث للمنحة السنوية للموسم الرياضي الحالي 2020/2021 المخصصة من الجامعة لصالح الأندية الممارسة بالدوري الاحترافي الثاني، والمحددة في 100 مليون سنتيم ، حيث صرفت الأخيرة أمس الخميس أزيد من مليار و300 مليون سنتيم (13,825,650,00 درهما) لفرق القسم الثاني،  وسيتم تحويل منحة الكوكب إلى الأطر التقنية واللاعبين الذين يدينون للنادي، بعدما حكمت لصالحهم الغرفة الوطنية لفض النزاعات واللجن القضائية.

ويشار أن المكتب المديري الحالي ومنذ قدومه توصل فقط بحوالي 100 مليون سنتيم، فيما أنفق ما يناهز المليار سنتيم وفق ما جاء في تصريح سابق الناطق الرسمي خالد تمام، فيما ينتظر التوصل بمنحة مجلس جماعة القصبة المشور المحددة في 110 ملايين سنتيم، إضافة إلى منحة المجلس الجماعي التي ينتظر التأشيرة عليها من طرف والي الجهة.

3 commentaires sur “خزينة الكوكب تنتعش بمبلغ 74 مليون سنتيم وتحرم من 100 مليون سنتيم

  1. 471241 189732I dont think Ive seen all of the angles of this subject the way youve pointed them out. Youre a true star, a rock star man. Youve got so a lot to say and know so a lot about the topic that I believe you should just teach a class about it 575111

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :