إطلاق خط جوي مباشر بين روما ومراكش


مشاهدة : 373

إطلاق خط جوي مباشر بين روما ومراكش

 

أعلنت شركة الطيران المجرية منخفضة التكلفة « ويز اير »، عن إطلاق خط جوي مباشر بين العاصمة الايطالية روما ومدينة مراكش، في إطار خطتها لتعزيز تموقعها في دول شمال افريقيا.

وحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام متخصصة فإن العمل بهذا الخط الجوي سيبدأ مباشرة بعد فتح الحدود الجوية بين ايطاليا والمغرب، التي تم إغلاقها بقرار من الحكومة المغربية شهر مارس المنصرم.

وستعمل الشركة المجرية على تأمين خط جوي مباشر آخر نحو مدينة مغربية أخرى، ويتعلق الأمر بالعاصمة الاقتصادية، وكلاهما بأثمنة تفضيلية لتشجيع الأشخاص على السفر بعد سنة ونصف من الجائحة.

وسبق أن أعلنت « ويز اير »، الشهر الماضي، عن إطلاق رحلات جديدة من مدن أوروبية نحو العاصمة السياحية للمملكة، بداية من موسم الصيف لهذه السنة، من بينها لندن في بريطانيا ودورتموند الألمانية.

6 commentaires sur “إطلاق خط جوي مباشر بين روما ومراكش

  1. 960972 295152The vacation delivers on offer are : believed a selection of some of the most selected and additionally budget-friendly global. Any of these lodgings tend to be really used along units may possibly accented by indicates of pretty shoreline supplying crystal-clear turbulent waters, concurrent with the Ocean. hotels packages 4840

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :