مشاهدة : 2607

ايقاف أزيد من 5 الاف شخص في أقل من أسبوع بمراكش

ايقاف أزيد من 5 الاف شخص في أقل من أسبوع بمراكش


 

أسفرت العمليات الأمنية المنجزة على صعيد ولاية أمن مراكش والأمن الإقليمي بمدينة أسفي، في إطار الحملة التي يقودها محمد الدخيسي، مدير مديرية الشرطة القضائية بالادارة العامة للأمن الوطني، عن توقيف أزيد من خمسة الآف شخص في غضون أقل من أسبوع.

ومكنت العمليات الأمنية خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 31 ماي المنصرم، من توقيف 5070 شخصا، من بينهم4117 شخصا تم ضبطهم متلبسين بأفعال إجرامية، و953 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للإشتباه فيهم بتورطهم في جنايات وجنح مختلفة، من بينهم 195 مبحوثا عنه تم توقيفهم بمدينة أسفي.

وقادت العمليات التي انصبت على توقيف الأشخاص المتلبسين أو المبحوث عنهم في مختلف الجرائم، إلى حجز مجموعة من المواد والأدوات التي تستخدم في المساس بسلامة الأشخاص والممتلكات، فضلا عن ضبط عائدات إجرامية مختلفة، من بينها 31 سلاحا أبيضا و27 كيلوغراما و300 غرام من مخدر الحشيش، وكميات متفاوتة من الأقراص المهلوسة وجرعات من مخدر الكوكايين والمشروبات الكحولية، علاوة على هواتف محمولة ودراجات نارية استخدمت أو تحصّلت من ارتكاب أفعال إجرامية.

3 commentaires sur “ايقاف أزيد من 5 الاف شخص في أقل من أسبوع بمراكش

  1. 629619 579755 I discovered your weblog site on google and check a few of your early posts. Continue to keep up the quite excellent operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading much more from you later on! 394317

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :