تشبث نعيم بالكرسي يخرج جماهير الكوكب للاحتجاج


مشاهدة : 618

تشبث نعيم بالكرسي يخرج جماهير الكوكب للاحتجاج
أطلقت فئة من جماهير فريق الكوكب المراكشي حملة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مطالبة بمسيرة احتجاجية يوم غد الأحد للمطالبة بابعاد نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف أمور الفريق، بعد فشله هذا الموسم في ظل النتائج الكارثية المحققة، حيث تفادى رفقاء أوزوكا السقوط لقسم الهواة في آخر الجولات بعد الاستفادة من نتائج الفرق المنافسة، وكذا للمهازل التسييرية التي عاش على وضعها النادي طيلة الموسم الكروي المنصرم.
ولَم تتبنى الجمعيات المساندة للفريق وكذا فصيل « كريزي بويز » هذه المسيرة السلمية، التي دعى لها بعض مشجعي الفريق عبر بعض الصفحات الفايسبوكية، حيث من المرتقب أن تنظم عند الساعة الرابعة عصرا من يوم غد الأحد انطلاقا من أمام مركز التكوين القنسولي بباب دكالة في اتجاه ولاية الجهة، للمطالبة باستقالة نعيم الراضي، وكذا ابعاد جميع الوجوه التسييرية القديمة ومحاسبتها على الخروقات التسييرية وتبذير أموال النادي.
وكانت فئة عريضة من جماهير فارس النخيل قد أطلقت مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي المنصرم حملة كذلك عبر الصفحات الفايسبوكية، إضافة إلى الكتابات على الجدران أختير لها شعار « نعيم ارحل »، لكن تشبث الأخير بكرسي الرئاسة دفع للتصعيد عبر اطلاق حملة أخرى داعية لتنظيم مسيرة احتجاجية.

4 commentaires sur “تشبث نعيم بالكرسي يخرج جماهير الكوكب للاحتجاج

  1. 531243 181761hello!,I really like your writing really a whole lot! percentage we maintain up a correspondence extra about your write-up on AOL? I need an expert on this region to unravel my difficulty. May possibly be that is you! Taking a look forward to peer you. 488293

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :