عاجل..اٍدارة الكوكب المراكشي ترفض لقاء الاتحاد الزموري للخميسات


مشاهدة : 431

عاجل..اٍدارة الكوكب المراكشي ترفض لقاء الاتحاد الزموري للخميسات

 

أفادت مصادر مراكش7، أن اٍدارة نادب الكوكب المراكشي لكرة القدم، رفضت لإجراء اللقاء المؤجل لمباراة الكوكب المراكشي والاتحاد الزموري الخميسات برسم الجولة 22.

وكانت العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم عن تحديد يوم غد الثلاثاء 18 ماي الجاري، أعلنت موعدا لإجراء اللقاء المؤجل لمباراة الكوكب المراكشي والاتحاد الزموري الخميسات برسم الجولة 22 من منافسات القسم الثاني للبطولة الإحترافية، بالملعب الكبير بمراكش.

وحسب بلاغ للعصبة الوطنية، فقد تأكد بعد الإطلاع على الوثائق سلامة بعثة فريق الخميسات من  فيروس كورونا المستجد، حيث تقرر إعادة برمجة مباراته أمام الكوكب في نفس التوقيت الذي كانت ستجري فيه، وذلك بعدما منعت السلطات أمس إجراء اللقاء بدعوى عدم توفر الضيوف على نتائج المسحة الطبية، كما تنص على ذلك دورية للجامعة الملكية لكرة القدم.

غير أن اٍدارة الكوكب المراكشي رفضت قرار اعادة المباراة، وفي تصريح للناطق الرسمي لفريق الكوكب المراكشي، خالد تيمام، أكد بدوره لرجال الاعلام في ندوة صحفية مساء اليوم، أنه لم يتم التوصل بمراسلة اعادة المباراة في الاجال القانونية قبل الموعد المحدد، اٍذ تم على اثر ذلك رفض اجراء هذه المباراة مشيرا الى لوجوء النادي الى جميع الوسائل القانونية المتاحة للطعن في هذا القرار.

2 commentaires sur “عاجل..اٍدارة الكوكب المراكشي ترفض لقاء الاتحاد الزموري للخميسات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :