مشاهدة : 2363

من بينها مراكش.. مطار ليل يكشف عن برنامج الوجهات مع نهاية الحجر الصحي

من بينها مراكش.. مطار ليل يكشف عن برنامج الوجهات مع نهاية الحجر الصحي


 

كشفت إدارة مطار ليل ليسكين في فرنسا، عن برنامجها لما بعد الحجر الصحي، والذي يضم حوالي خمسين وجهة في أوروبا ومنطقة شمال افريقي،ا من ضمنها مدينة مراكش.

وأكدت إدارة مطار ليل، في بلاغ لها، أن شركة « توي فلاي » مستعدة لتأمين الخط الجوي مراكش-ليل بمجرد إعادة فتح الحدود وتخفيف القيود، كما ستعمل على تأمين خطوط جوية مباشرة أخرى إلى المغرب نحو مدن الدار البيضاء وفاس والناظور ووجدة.

ومن المنتظر أن تسمح نهاية القيود المفروضة على الحركة الجوية الدولية لشركات الطيران بتعزيز خطط رحلاتها تدريجيا إلى المناطق الرئيسية والوجهات السياحية البارزة، كما هو الحال لشركة « فولوتيا » التي استأنفت رحلاتها منذ 13 ماي الجاري إلى مونبلييه وبربينيان، فيما تستعد شركة « ترانزافيا » إلى العودة للعمل اعتبارا من شهر يونيو المقبل.

يشار أن مجموعة من المطارات الفرنسية وضعت مدينة مراكش ضمن برامجها لموسم الصيف المقبل، باعتبارها الوجهة الأولى للسياح الفرنسيين في المغرب، على أمل أن يتم فتح الحدود بين البلدين وعودة الرحلات.

2 commentaires sur “من بينها مراكش.. مطار ليل يكشف عن برنامج الوجهات مع نهاية الحجر الصحي

  1. 203447 12438Pretty section of content material. I just stumbled upon your weblog and in accession capital to assert that I get in fact enjoyed account your blog posts. Any way I will probably be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently swiftly. 278725

  2. 396906 904299I came towards the exact conclusion as nicely some time ago. Wonderful write-up and I will probably be sure to appear back later for much more news. 414309

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :