الدورة 13 من القسم الأول هواة.. الأندية المراكشية تحقق العلامة الكاملة


مشاهدة : 388

الدورة 13 من القسم الأول هواة.. الأندية المراكشية تحقق العلامة الكاملة

 

حققت الأندية المراكشية الثلاث الممارسة في القسم الأول هواة شطر الجنوب، العلامة الكاملة خلال مبارياتها لحساب الجولة 13 من الدوري التي أجريت نهاية الأسبوع المنصرم.

وعلى أرضية ملعب المحاميد، تفوق أولمبيك مراكش بقيادة مدربه هشام الطلباوي على المتصدر نجاح سوس، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وعاد الاتفاق المراكشي بفوز ثمين من ميدان مضيفه رجاء أكادير، بنتيجة هدف واحد دون مقابل، سجله اللاعب أشرف بوكطاية، مهديا فريفه ثلاث نقاط رفعت الرصيد إلى 20 نقطة في المركز الخامس، مع العلم أن الاتفاق خاض المباراة في غياب المدرب بعد استقالة فخر الدين ميري من منصبه.

وبدوره، تمكن فريق مولودية مراكش من تحقيق الانتصار على حساب مستضيفه أولمبيك فوسبوكراع بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أمس الأحد بالملعب البلدي المرسى، ليصبح في جعبة الفريق الأخضر 15 نقطة محتلا المركز 11.

 

6 commentaires sur “الدورة 13 من القسم الأول هواة.. الأندية المراكشية تحقق العلامة الكاملة

  1. 724330 833270I genuinely enjoy your site, but Im having a issue: any time I load one of your post in Firefox, the center of the internet page is screwed up – which is bizarre. Could I send you a screenshot? In any event, maintain up the superior function; I surely like reading you. 156905

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :