اتهامات بالتواطؤ والتماطل في حق رئيس المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين بالمغرب


مشاهدة : 539

اتهامات بالتواطؤ والتماطل في حق رئيس المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين بالمغرب

 

وجهت هيئة حقوقية بمدينة الجديدة، اتهامات بالتواطؤ والتماطل، في حق رئيس المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين بالمغرب، محمادي اليعقوبي، الذي يشغل أيضا منصب ممثل جهة مراكش آسفي بالمجلس الوطني للمحاسبين المعتمدين في المغرب.

وفي شكاية توصل بها موقع « مراكش 7″، فإن رئيس المنظمة رفض استلام شكاية من طرف الجمعية المغربية لحماية الاستثمار بخصوص محاسب معتمد في مدينة الجديدة، يخرق القانون بشكل مستمر، بالإضافة إلى تواجده في حالة تنافي، نظرا لتأسيسه وتسييره شركة هادفة إلى الاستيلاء على مشروع زبونه.

إلى جانب ذلك، تم توجيه اتهامات لليعقوبي بالتماطل في معالجة شكاية كان قد توصل بها من طرف شركة عقارية (وهي الشركة ضحية نفس المحاسب المذكور أعلاه)، وذلك رغم توصله بها منذ ما يقارب السنة، بصفته رئيس المنظمة الوطنية للمحاسبين المعتمدين في المغرب.

وقد حاول موقعنا الاتصال هاتفيا برئيس المنظمة، محمادي راشدي اليعقوبي، من أجل أخذ توضيحات حول الموضوع، لكن دون أن أي إجابة على اتصالاتنا ولا عن رسالة نصية لا زلنا ننتظر جوابا عنها، إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

2 commentaires sur “اتهامات بالتواطؤ والتماطل في حق رئيس المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين بالمغرب

  1. 297335 191276Its a shame you dont have a donate button! Id most certainly donate to this outstanding web web site! I suppose inside the meantime ill be happy with bookmarking and putting your Rss feed to my Google account. I appear forward to fresh updates and will share this blog with my Facebook group: ) 832521

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :