جمعويون بالحوز يردون على البرلماني أنجار.. قبل أن تسائل وزير الصحة تأكد من صحة معلوماتك


مشاهدة : 609

جمعويون بالحوز يردون على البرلماني أنجار.. قبل أن تسائل وزير الصحة تأكد من صحة معلوماتك

عقب نشر موقع مراكش 7، لفحوى السؤال الكتابي الذي توجه به النائب البرلماني ادار انجار عن التجمع الدستوري بمجلس النواب، إلى وزير الصحة حول مستوصف جماعة مولاي ابراهيم بإقليم الحوز، توصل الموقع باتصالات من طرف جمعويين بمولاي ابراهيم يؤكدون أن ذاك السؤال يحمل الكثير من المغالطات، كما يثير الكثير من التساؤلات، خاصة أنه يأتي في هاته الظرفية من طرف برلماني كان متجاهلا لهموم ساكنة المنطقة منذ صعوده لقبة البرلمان.

وحسب أحد الجمعويين بمولاي ابراهيم، فإن المستوصف الذي يتحدث عنه انجار، ليس بمغلق، وابوابه مفتوحة، ويقدم خدماته لعموم المواطنين في إطار الاختصاصات المخولة للممرضين المتواجدين به، وذلك بعد غياب الطبيبة التي كانت مسؤولة به منذ شهر دجنبر الماضي بسبب مشاكل صحية.

وانتقد المتحدث خرجة انجار على هذا النحو، ناصحا إياه بالتأكد من أي معلومة قد تصله قبل مساءلة الحكومة، وكذا بالنزول إلى أرض الواقع حتى لا يقع في هذا النوع من الأخطاء.

ومن جهة أخرى، أكد مندوب الصحة بإقليم الحوز، على ان الأمر يتعلق بمركز صحي قروي من الدرجة الأولى، لا زال مفتوحا وبه عدة ممرضين، والمشكل به يتعلق بغياب الطبيبة التي تعاني من مشاكل صحية بسبب المرتفعات الجبلية، حيث سبق لها وأن تعرضت لحادثة سير كادت تفقد على إثرها حياتها بأحد المرتفعات المتواجدة بالطريق المؤدي الى المنطقة، مشيرا إلى أن المندوبية راسلت وزارة الصحة من أجل توفير طبيب رئيسي بهذا المركز.

7 commentaires sur “جمعويون بالحوز يردون على البرلماني أنجار.. قبل أن تسائل وزير الصحة تأكد من صحة معلوماتك

  1. 552258 394911Nice read, I just passed this onto a colleague who was doing some research on that. And he actually bought me lunch as I found it for him smile Thus let me rephrase that: Thank you for lunch! 549189

  2. 76645 425928Hi there. Very cool internet site!! Guy .. Beautiful .. Fantastic .. I will bookmark your site and take the feeds additionallyI am glad to locate so considerably useful info proper here inside the article. Thanks for sharing 624444

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :