مشاهدة : 2422

مراكش..حملة تواجه مخالفي ارتداء الكمامة بباب دكالة

مراكش..حملة تواجه مخالفي ارتداء الكمامة بباب دكالة


صورة تعبيرية

شنت السلطات الأمنية بمنطقة باب دكالة بمدينة مراكش، الليلة الماضية، حملة ضد مخالفي ارتداء الكمامة، تمت خلالها زيارة أماكن مختلفة بالمنطقة، سواء المقاهي أو الأسواق أو الحدائق، والتحسيس والتوعية بأهمية ارتداء الكمامات.

ولوحظ تواجد كبير لعناصر الأمن في المنطقة، وبالقرب من المحطة الطرقية، لمواجهة مخالفي ارتداء الكمامة، واجراءات حالة الطوارئ الصحية، لمنع انتشار الفيروس التاجي.

وحسب مصادرنا، فاٍن هذه الحملة تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية وتجديد العهد بالحملات التحسيسية التي كانت تجريها فعاليات المجتمع المدني مع السلطات المحلية والأمنية، وتماشيا مع الخطاب الملكي الأخير الذي كان خطابا للمكاشفة مع الشعب حول الوضعية الوبائية التي تحتاج منا إلى اليقظة وتكتل جميع القوى وأفراد المجتمع لتحسيس المجتمع والدعوة إلى اليقظة، ومن أجل عدم العودة إلى الحجر الصحي مجددا.

كما أن هذه الحملة التي المنظمة على غرار جميع مناطق مراكش، والتي تتواصل بشكل مكثف، تأتي ايضا لحنابة المواطنين من الفيروس التاجي، والمساهمة في تحسن مؤشر الحالة الوبائية على مستوى المدينة الحمراء.

3 commentaires sur “مراكش..حملة تواجه مخالفي ارتداء الكمامة بباب دكالة

  1. 238470 387542Oh my goodness! a great write-up dude. Thanks a great deal Nonetheless We are experiencing trouble with ur rss . Do not know why Not able to sign up to it. Maybe there is anybody acquiring identical rss issue? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 411049

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :