مشاهدة : 2515

الوضعية الوبائية الحرجة بالصويرة تستنفر وزير الصحة والأخير يثير الاستغراب

الوضعية الوبائية الحرجة بالصويرة تستنفر وزير الصحة والأخير يثير الاستغراب


 

 

علم موقع « مراكش7″، أن وزير الصحة خالد أيت الطالب قد قام صباح اليوم الخميس بمعية المديرة الجهوية لمياء شكيري، بزيارة تفقدية للمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة، بعد الشكايات العديدة التي وضعت على طاولة المسؤولين عن القطاع فيما يخص المشاكل العديدة التي يعانيها المرضى المصابين بكورونا، و المتواجدين بالمستشفى المذكور.

 

وقد عقد وزير الصحة اجتماعا صباح اليوم مع عامل إقليم الصويرة، لتدارس الوضعية الوبائية الحرجة التي تعرفها المدينة، كما تم التطرق إلى المشكل القائم بخصوص وضعية المركز الاستشفائي بالصويرة، حيث دام الإجتماع لحوالي الساعة والنصف.

 

وأعقب وزير الصحة الاجتماع بزيارة للمستشفى الإقليمي، حيث لم تتجاوز النصف ساعة، وهو ما أثار استغراب فعاليات جمعوية بالمدينة، حيث تسائلت عن أسباب الزيارة المسرعة، كما عبر ممثلو وسائل الاعلام عن استيائهم لعدم السماح لهم بتصوير الزيارة، وأخذ تصريح من الوزير أو أحد المسؤولين المرافقين له.

 

وكانت المجموعة النيابية للتقدم والاشتراكية، قد حذرت مطلع الأسبوع الجاري في سؤال كتابي وجهته إلى وزير الصحة، من الكارثة الصحية التي تهدد ساكنة مدينة الصويرة، بفعل الفوضى التي يعرفها الجناح المخصص للمرضى المصابين بكورونا بالمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله.

3 commentaires sur “الوضعية الوبائية الحرجة بالصويرة تستنفر وزير الصحة والأخير يثير الاستغراب

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :