توقيف شخص لتورطه في جرائم سرقة متعددة بحي المحاميد


مشاهدة : 590

توقيف شخص لتورطه في جرائم سرقة متعددة بحي المحاميد

 

أحالت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد على الوكيل العام لجلالة الملك، صباح اليوم الخميس، شخصا من أجل السرقة الموصوفة بجناية والإضرام العمدي للنار.

وكانت عناصر الدائرة الأمنية 12 قد فتحت بحثا قضائياً في شأن بلاغ عن شكاية في السرقة بالتسلق تحت جنح الظلام من داخل مؤسسة تعليمية بحي المحاميد، تمكنت على إثره من تشخيص هوية المشتبه به الرئيسي وإيقافه، قبل أن يقر بالمنسوب إليه ويدُلّ عناصر الشرطة على الشخص الذي اشترى منه الأشياء المسروقة، ليتم إيقافه كذلك واسترجاع المسروقات.

وقد تم رصد تطابق أوصاف الموقوف مع الأوصاف الواردة في قضايا جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المحاميد، من خلال التنسيق بين مختلف مصالح المنطقة الأمنية المذكورة، وبعد تعميق البحث مع المعني بالأمر اعترف بتورطه في سرقة بالكسر من داخل محل تجاري وسرقة دراجة نارية كما اعترف بارتكابه لجناية الاضرام العمدي للنار.

اثر ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة.

2 commentaires sur “توقيف شخص لتورطه في جرائم سرقة متعددة بحي المحاميد

  1. 23568 517960i just didnt want a kindle at very first, but when receiving one for christmas im utterly converted. It supply genuine advantages more than a book, and makes it such a good deal additional convenient. i may well undoubtedly advocate this item: 964679

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :